الأخبار الحية

مصهـر الخــط السـادس في ألبــا يسجـل 20 مليـون ساعـــة عمـــل من دون إصـــابات مضيعـة للوقــت

01/10/2018

 أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (البا)، والتي ستصبح قريبًا أكبر موقع لمصهر ألمنيوم حول العالم، عن تمكن مشروع مصهر الخط السادس من تسجيل 20 مليون ساعة عمل من دون أي إصابات مضيعة للوقت خلال الأسبوع الأول من سبتمبر المنصرم.

واحتفل فريق مشروع مصهر الخط السادس في البا بهذه المناسبة بحضور فرق العمل من جانب شركة البا وكذلك شركات المقاولين، حيث تم تحقيق هذا الإنجاز المشترك من قبل جميع العاملين على المشروع من البا والمقاولين وتعاونهم في جعل الأولوية القصوى للسلامة.

وفي تعليقه بهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً: إن تحقيق فرق العمل بمشروع مصهر الخط السادس لهذا الإنجاز المهم في السلامة لهو محل ثناء وتقدير. مضيفًا: «هذا الإنجاز يبرهن على الجهود المخلصة لفرق العمل على مستوى السلامة والتركيز على هدفنا بالحفاظ على بيئة عمل خالية من الحوادث. ومن خلال تفانينا والتزامنا الثابت بتطبيق أفضل ممارسات السلامة فإننا واثقون من إنتاج أول معدن منصهر بتاريخ 1 يناير 2019». ومع استمرار استعدادات شركة البا للتشغيل الآمن لخط الصهر السادس، يقوم الرئيس التنفيذي بزيارة مختلف الأقسام والدوائر من أجل التأكيد على أهمية تطبيق ممارسات العمل الآمنة والحفاظ على النظافة والترتيب في مكان العمل، في إطار حملة السلامة المصغرة التي أقيمت مؤخرًا بعنوان «Safety Blitz».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة