الأخبار الحية

شركة نسيج تعرض مشروعها «كنال فيو» في مجمع سيتي سنتر البحرين

10/06/2018

تعرض شركة نسيج العقارية مشروعها (كنال فيو) في مجمع سيتي سنتر- البحرين ابتداء من يوم الأحد الموافق 10 يونيو 2018، والذي سيستمر لمدة أسبوعين حتى 24 يونيو 2018، عبر جناح خاص سيتم من خلاله استعراض مشروعها. 

وقال المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي، إن «تواجدنا في مجمع سيتي سنتر من خلال هذا الجناح يهدف إلى جذب المهتمين المحليين والإقليميين والدوليين بالاستثمار بالوحدات المعروضة للبيع في هذا المشروع المتميز والضخم بجزيرة دلمونيا في محافظة المحرق». 

أما بالنسبة إلى أهم مميزات المشروع، فقد سلط المدير العام لشركة نسيج السيد أحمد حمادي الضوء على أهم مميزاته، حيث قال: هذا المشروع المتميز يقع في قلب جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق، ومن أهم مميزاتها بيئتها الصحية وتخطيطها المتميز مما أهلها لتكون حاضنة للمشروع الذي سيتم تشييده على مساحة أرض تزيد على 13 ألف متر مربع.

وأضاف أن المشروع والذي يتكون من سلسلة مبان متعددة الطوابق، يضم 246 شقة سكنية فخمة للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تتمتع في مجملها بإطلالة مباشرة على حوض القناة، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله. 

وانتهت الشركة من جميع أعمال إنشاء الأساسات على أرض المشروع وفق الجدول الزمني المحدد لإنجازها، تلك الاعمال التي تشمل أعمال الأساسات العميقة والسياج وأعمال الحفر وضخ المياه.

إضافة إلى ذلك، فقد أعلنت شركة نسيج في الأسابيع الماضية عن إسناد أعمال المقاولات الرئيسية لمشروعها إلى شركة الكوهجي للمقاولات العامة. ستكون شركة الكوهجي للمقاولات بموجب العقد الذي تم الاتفاق عليه مسؤولة عن التنفيذ الكامل للمشروع، حيث ستنفذ أعمال الإنشاءات والتي ستعمل على ترجمة رؤية شركة نسيج لهذا المشروع إلى واقع ملموس.

كما أوضح الحمادي أن الجناح سيكون تحت إشراف فريق مبيعات شركة نسيج، وسوف تعرض الشقق السكنية الفاخرة على المهتمين وزوار المجمع. 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة