الأخبار الحية

افـتـتاح النادي الشـاطـئي المؤقت في ممـلكة البحرين بالتعاون مع شركة سفن هولدنغز

03/06/2018

تستعد علامة Nikki Beach التجارية العالمية المرموقة في مجال الضيافة الفاخرة، لافتتاح موقعها المؤقت في جميرا رويال سراي البحرين في 22 يونيو 2018، وذلك بالتعاون مع شركة سفن هولدنغز. وتأتي هذه التجربة المؤقتة ضمن أكثر النوادي الشاطئية عصرية في المنامة، والتي ستشهد العديد من الفعاليات الموسيقية والترفيهية التي تشتهر بها علامة Nikki Beach التجارية. 

يمتد جميرا رويال سراي الخلاب على شاطئ خاص في منطقة السيف الجديدة، وهو محاط بمياه بحر العرب الزرقاء المتلألئة. وسيفتتح الموقع المؤقت الذي سيقام بالقرب من بركة السباحة ومنطقة الشاطئ، أبوابه يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً. وسيتضمن العديد من خيارات الجلوس ومقاعد الاسترخاء والأكواخ الشاطئية والأسرّة المحاذية لبركة السباحة. وسيعمل Nikki Beach  على تجهيز المكان للاحتفال بإحاطته بالديكورات البيضاء الناصعة والأجواء الفخمة والراقية التي تشتهر بها هذه العلامة التجارية. 

وحول هذا، قال السيد روبن مارتينيز، نائب مدير قسم الأطعمة والمشروبات لدى منتجع وسبا Nikki Beach دبي: «ليس هنالك فرصة أفضل من هذه لتوسيع نطاق خيارات التسلية والترفيه في المنطقة، لذا فنحن نتطلع قدمًا إلى التعاون مع شركة سفن هولدنغز لجلب أفكارنا الحيوية الرائعة إلى جميرا رويال سراي هذا الصيف».

حيث ستعمل مجموعة من منسقي الموسيقى والفنانين الموهوبين الدائمين لدى منتجعات Nikki Beach على مزج ألحان رائعة، وخلق أجواء مفعمة بالطاقة والحيوية ليلاً ونهارًا خلال الفعالية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام مميزة ضمن أجواء مثالية مريحة ومنعشة في عطلة نهاية الأسبوع. 

ومن ناحيته قال السيد مصطفى الغيار، مدير قسم الأطعمة والمشروبات لدى جميرا رويال سراي، معلقًا بهذا الصدد: «نحن في غاية الحماسة حول شراكتنا الحديثة مع علامة Nikki Beach  التجارية، التي ستمنح ضيوفنا تجربة رائعة جديدة كليًا ضمن منشآتنا». 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة