الأخبار الحية

شركة سويد أند سويد تعين شركة سيفيلكو لتطوير مشروعها الجديد في دبي

27/12/2017

أعلنت شركة "سويد أند سويد" الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شركة سيفيلكو المتخصصة في مجال الهندسة المدنية والمقاولات كمقاول رئيسي في مشروع بانيان تري ريزيدنسز الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

ويقع هذا البرج السكني في شارع التلال بموقع مميز في مدينة دبي بالقرب من مركز دبي للسلع المتعددة وملعب مونتغمري للغولف وملعب الإمارات للغولف ومنطقة تلال الإمارات، ويتميز بإطلالاته الرائعة من كافة الجهات. ومن المقرر استكمال المشروع في الربع الثالث من عام 2019.

وبهذا الصدد قال ماهر سويد، الشريك الإداري في شركة "سويد أند سويد": "حرصنا على اختيار شركة سيفيلكو لهذا المشروع نظراً لسجلها الحافل بالإنجازات والنجاحات في تنفيذ المشاريع المرموقة في دبي وفي جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وأعتقد أنها الخيار الأمثل بفضل تركيزها على توفير أعلى مستويات الجودة لهذا المشروع الفريد من نوعه".

وأضاف قائلاً: "تمتلك شركة سيفيلكو خبرة واسعة في إدارة المشاريع ضمن المشاريع السكنية المزدحمة مثل أبراج بحيرات الجميرا، بالإضافة إلى شبكة علاقاتها القوية مع المقاولين والموردين".

ومن جانبه قال نضال دحال من شركة سيفيلكو: "تتميز شركة سويد أند سويد بمعاييرها العالية والاستثنائية، ونحن سعداء باختيارنا للعمل على هذا المشروع مما يمثل دلالة واضحة على خبرتنا الواسعة وسجلنا الحافل. ونحن سعداء جدا بالتقدم المحرز في أعمال البناء حتى الآن، ومن المقرر أن يكون موعد التسليم النهائي للمشروع في الربع الثالث من العام 2019".

وسيضم مشروع بانيان تري ريزيدنسز برجاً مكوناً من 32 طابقاً يشمل 244 وحدة من الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم بالإضافة إلى شقق الدوبليكس مع حدائق خاصة في الهواء الطلق وثلاثة شقق بنتهاوس تمتد كل منها على طابق كامل وتتضمن شرفة كبيرة تضم بركة سباحة تطل على مناظر خلابة.

ويقع البرج داخل منطقة مسورة تبلغ مساحتها أكثر من 110,000 قدم مربع. ويضم "كلوبهوس أند سبا" الخاص للسكان حصراً مركزاً حديثاً للياقة البدنية وسبا بانيان تري والساونا وملعب الاسكواش ومنطقة داخلية واسعة للأطفال. كما توجد بركة سباحة كبيرة بطول 31 متراً في الهواء الطلق، بالإضافة إلى بركة سباحة للأطفال ومنطقة خاصة للأطفال ومقهى بجانب المسبح، وتوجد كلها ضمن مساحات خضراء خارجية واسعة. ويتم توفير خدمات الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة ضمن إطار حرص إدارة بانيان تري على ضمان أعلى مستويات الخدمة والضيافة للسكان. 

كما أعلنت شركة "سويد أند سويد" عن تعاقدها مع شركة أركان لإدارة المشاريع للعمل على إدارة مشروع بانيان تري ريزيدنسز. وبهذا السياق قال عميد جندي، المدير الإداري لشركة أركان لإدارة المشاريع: "سنحرص على توظيف خبرتنا الواسعة في مجال إدارة المشاريع والأبراج لتنفيذ هذا المشروع الفريد من نوعه في مدينة دبي من حيث الإطلالات ومرافق الراحة".

يُذكر أن شركة سيفيلكو تأسست في أبوظبي في العام 1974، ونجحت بترسيخ مكانتها كواحدة من شركات المقاولات الرائدة في دولة الإمارات، ونفذت العديد من المشاريع المرموقة مثل مشروع "أبر كرست" للشقق الفندقية في منطقة برج خليفة، وفندق بولمان في منطقة أبراج بحيرات الجميرا، ومدرسة نورد أنجليا في منطقة البرشاء، وبرج "آرتش دبي" في الجميرا، بالإضافة إلى العديد من المشاريع في إمارة أبوظبي بما في ذلك مشروع مجمع مدينة الوحدة وفندق جراند ميلينيوم وأبراج البطين وأبراج الميناء السكنية والتجارية. وقد نالت سيفيلكو جائزة تقديرية في مجال الصحة والسلامة والبيئة تقديراً لنجاحها بالعمل لمدة عشرة ملايين ساعة دون وقوع حادث خلال إنجاز مجمع مدينة الوحدة وفندق جراند ميلينيوم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة