الأخبار الحية

مجموعة الحمرا تعلن شراكتها مع شركة عالمية رائدة في مجال إدارة ملاعب الغولف

19/12/2017

أعلنت مجموعة الحمرا الرائدة في مجال العقارات في إمارة رأس الخيمة عن شراكتها مع شركة ترون إنترناشيونال، الرائدة في مجال إدارة وتطوير وتسويق ملاعب الغولف الراقية من أجل توفير خدمات الإدارة المتكاملة لنادي الحمرا للجولف بهدف تعزيز مكانة هذه الوجهة الترفيهية المرموقة على الصعيد المحلي والعالمي.

يقع المقر الرئيسي لشركة ترون إنترناشيونال في أريزونا ولديها عدة مكاتب دولية في اليابان واستراليا والإمارات وسويسرا، وتتميز بريادتها في مجال إدارة وتطوير وتسويق علامات الغولف التجارية الفاخرة، وتعمل الشركة في 24 دولة في مختلف أنحاء العالم.

وبمناسبة توقيع هذه الاتفاقية، قال بينوي كورين، المدير العام لمجموعة الحمرا: "ستساهم هذه الشراكة في تعزيز منتجاتنا الترفيهية وزيادة جاذبيتها العالمية في الأسواق الرئيسية. وقد حقق نادي الحمرا للغولف نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه ونهدف إلى تعزيز شهرته العالمية".

وأضاف قائلاً: "تتميز شركة ترون إنترناشيونال بتوفير أفضل مستويات الكفاءة والمعايير العالية وهذا ما يشكل إضافة قيمة إلى عروضنا بالتكامل مع الفنادق الفاخرة والوجهات الترفيهية في رأس الخيمة".

وقد جرى افتتاح هذا الملعب الذي صممه بيتر هارادين قبل عشر سنوات، ويرحب الآن بأكثر من 20 ألف زائر سنوياً من جميع أنحاء العالم، ولديه حالياً 120 عضواً. وقد استضاف الملعب في الآونة الأخيرة جولة التحدي الأوروبية للسنة الثانية على التوالي. ويضم هذا الملعب 72 حفرة متوزعة حول أربعة بحيرات بشكل مدروس مما يوفر للاعبين فرصة مميزة للاستمتاع بممارسة رياضة الغولف.

ومن جانبه قال مارك تشابلسكي، رئيس شركة ترون إنترناشونال: "يعد نادي الحمرا للغولف واحداً من أبرز مناطق الجذب الرئيسية في رأس الخيمة ودولة الإمارات، ولهذا فإننا سعداء بعملنا على إدارة هذا المعلب المميز الذي يوجد على مقربة من العديد من الفنادق ويتمتع بالمؤهلات اللازمة ليكون وجهة ناجحة ومستدامة لممارسة رياضة الغولف".

وبالإضافة إلى ملعب الغولف، تضم قرية الحمرا أكاديمية الغولف ومجموعة من المطاعم والمقاهي والنادي البحري والحمرا مول مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية لجميع أفراد العائلة. كما يمكن لزوار قرية الحمرا الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الإقامة في فندق والدورف أستوريا، وهيلتون بيتش ريزورت، والحمرا ريزيدنس، وفندق ريتز كارلتون رأس الخيمة الذي سيتم افتتاحه قريبا ويضم 32 فيلا لكل منها بركة سباحة خاصة بها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة