الأخبار الحية

البا وبكتل توقعان مذكرة تفاهم لبحث فرص التعاون المشترك

12/12/2017

وقعت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، مصهر الألمنيوم الدولي ومقره البحرين، مذكرة تفاهم مع شركة بكتل الدولية لبحث فرص التعاون المشترك من أجل تحقيق النمو من خلال مشروع خط الصهر السادس للتوسعة بشركة البا،والذي سيجعل من الشركة أكبر مصهر للألمنيوم ذي موقع واحد في العالم.

هذا وقدشهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لمملكة البحرين توقيع مذكرة التفاهم بين البا وبكتل، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمه مجلس التنمية الاقتصادية بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية ومجلس الأعمال الأمريكي البحريني في العاصمة الأمريكية واشنطن بتاريخ 30 نوفمبر 2017.كما تم توقيع اتفاقيات هامة في عدد من القطاعات الاقتصادية في البلدين في الحفل الذي حضره مجموعة من كبار المسؤولين من الجانبين وكبرى الشركات البحرينية والأمريكية الرائدة.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم بين كل من الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري والرئيس التنفيذي لمجموعة بكتل الدولية بريندن بي بكتل.

وبهذه المناسبة، صرح موري قائلاً: "تعد شركة البا إحدى دعائم القطاع الصناعي لمملكة البحرين. ونحن متلزمون تماماً بتنفيذ الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، كما نعتز بدورنا في تحقيق النمو والتطور للمجتمع.

تجمع بين شركتي البا وبكتل علاقات طويلة وشراكات ناجحة على مستوى الأعمال. ونحن متحمسون لبحث مزيد من فرص التعاون المشترك والذي سيساهم بلا شك في تعزيز مكانة شركة البا كأحد أحدث وأكبر المصاهر في موقع واحد حول العالم".

جدير بالذكر أن شركة بكتل هي المقاول المسؤول عن أعمال الهندسة والمشتريات والإنشاء والإدارة لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة الحيوي بشركة البا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة