التصميم الداخلي



إضافة أنيقة لغرف المعيشة.

إضافة أنيقة لغرف المعيشة.

أرائك للأجواء التقليدية والمعاصرة

18/12/2018

أطلقت تو إكس إل فيرنتشر هوم آند ديكور التي تتخذ من دبي مقرًا لها مجموعة جديدة مذهلة من تشكيلات الأرائك لجعل غرف المعيشة أكثر أناقة ووظيفية.
ولا تقتصر هذه التشكيلة على كونها فاخرة وأنيقة ومتطورة، بل تتميز أيضًا بكونها مريحة للغاية وسهلة العناية، وذلك وفقًا للشركة المتخصصة في المفروشات المنزلية الفاخرة.
يقول أميت ياداف، رئيس قسم التسويق في الشركة: «في حال كنت تميل نحو الأجواء التقليدية أو المعاصرة أو المزج بين الاثنين، فإننا في تو إكس إل فيرنتشر هوم آند ديكور لدينا ما يناسبك.».
ويضيف: «لدينا أحدث مجموعة من الأرائك- سواء كانت كلاسيكية أو حديثة - تعكس الأناقة والراحة. ومع مجموعة من الألوانة المحايدة التي تبعث على الهدوء والقوام الغني، بات بالإمكان تصميم غرف معيشة جميلة مثالية للاسترخاء والترفيه.»
وعندما يتعلق الأمر بتصاميم غرفة المعيشة، فإن اللون البيج هو الأسود الجديد، حسب ما يضيف، موضحًا بأن الدرجات المتنوعة من الكريم والعاج مع اللمسات الذهبية ونغمات الماروني المثالية على الوسائد تخلق بيئة مذهلة. كما يمكن إثراء التشكيلة بإكسسوارات مذهلة تعزز المظهر العام.
ويمكن لأصحاب المنازل أيضًا اختيار اللونين الفضي والرمادي ودرجة من اللون الأسود عند الرغبة في خلق تأثير خاص غرف المعيشة الخاصة بهم. ويقول ياداف: «تبدو الأريكة العاجية مع الكراسي ذات الذراعين مذهلة مع خلفية من الجدار اللامع المزخرف في ظلال أغمق ووسائد مناسبة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة