الحمامات



لوحات الدفق المائي سيجما21... تتكامل بانسيابية مع أي تصميم للحمام.

لوحات الدفق المائي سيجما21... تتكامل بانسيابية مع أي تصميم للحمام.

جيبريت مزود شامل للحلول المتطورة

18/12/2018

يعتبر التصميم والتكنولوجيا والوظائف والراحة من العناصر الأساسية التي تحفز الابتكار في شركة جيبريت، حسب ما تفيد الشركة الأوروبية الرائدة في مجال حلول الصرف الصحي، والتي تقدم اليوم متجرًا شاملاً لمتطلبات الحمامات.
سواء كان ذلك في صناعة أنظمة السيراميك الامامية أو أنظمة التركيبات الخلفية، تقوم الشركة بتطبيق خبرتها الواسعة الممتدة لما يقرب من 150 عامًا في مجال التكنولوجيا الصحية لضمان أن لا تقتصر منتجاتها على الخصائص الجمالية فحسب، بل أيضًا لجعل الحياة أسهل وأكثر راحة.
يقول جابريال نصار، المدير الإداري لمكتب الخليج في شركة جيبريت: «تعد منتجات شركة جيبريت التي صنعت بشكل مسؤول من أجود المواد المتينة بمثابة توازن مثالي بين التصميم الأنيق والخصائص الوظيفية المتميزة. فهي سهلة التنظيف وسهلة الاستخدام وتزيد من الراحة. وتسلط الضوء على الإمكانيات اللامحدودة التي تم إنشاؤها عندما يجتمع التصميم بالوظيفية.»
إن خبرتها في أنظمة التركيب «خلف الجدار» سبب كونها الشركة الأوروبية الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية، في حين أن تكنولوجيا التدفق تحد من استهلاك المياه من خلال كميات الدفق المنخفضة، كما توفر موثوقية عالية مع توافر قطع الغيار المضمونة لمدة 25 عامًا.
وتتوفر صهاريج جيبريت المخفية في ارتفاعات مختلفة لتناسب كل حمام وهي معدة للتجهيزات التي تتطلب توصيلات كهربائية. وهذا يعني أنه يمكن تركيب مراحيض الاستحمام ووحدات إزالة الرائحة ولوحات الدفق المائي بدون لمس وغيرها من الأجهزة وإعادة تركيبها بسرعة وسهولة.
وفيما يتعلق بلوحات الدفق المائي، يشير نصار إلى آخر آخر المنتجات التي طرحتها جيبريت تشمل «سيجما 21». يمكن تعزيز وحدة القاعدة بدون إطار ذات الجودة العالية في لوحات المشغل بمجموعة لا حدود لها من المواد المختارة بشكل فردي، إذا رغبت في ذلك. تتميز اللوحات بأزرار مستديرة عضوية وتوفر إمكانيات كبيرة للتصميم حسب الطلب مع مجموعة واسعة من التصاميم وتشطيبات السطح وخيارات أخرى لمنتج يتناغم مع أي تصميم للحمام بسلاسة.
بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر منتج سيجما 21 أيضًا في مجموعة مختارة من المواد الفاخرة، بما في ذلك ألواح موستانغ الصخرية الحقيقية ومصدرها البرازيل، بالإضافة إلى الزجاج الأسود والأبيض والرملي.
ويضيف نصار: «لا يتعلق الأمر بالتصميم فقط، حيث يخفي لوح الدفق ثروة من التكنولوجيا والوظائف وراءه، بما في ذلك أنظمة التثبيت الصحي من جيبريت والصهريج نفسه، فضلاً عن وحدة إزالة الرائحة مع جيبريت سيجما 40.»
ويتابع: «لا يبدو لوح الدفق رائعًا فحسب، بل أنه يحتوي أيضًا على وظائف متعددة الاستخدامات تلبي مجموعة من التطبيقات والمتطلبات الهيكلية الخاصة فيجمع بين الوظائف الذكية مع الراحة، مما يضمن إحساسًا زائدًا بالنضارة والنظافة في الحمام. وصُنعت لوحات جيبريت من مواد عالية الجودة ومتينة وخفيفة الوزن مع أسطح بلاستيكية أو زجاجية ومصنوعة من الزنك المصبوب أو الحديد المقاوم للصدأ لتلبية الاحتياجات أكثر تطلبًا مع إمكانية استخدام نظام تشغيل يدوي أو إلكتروني أو هوائي.»
من ناحية أخرى، فإن تشكيلتها الواسعة من السيراميك توفر الحل الأمثل لخلق غرفة جميلة، وفقًا لما يقول نصار. وتُقدم بعض هذه المنتجات، مثل سيراميك الحمام سيتيريو وزينو 2 مع طلاء زجاجي واق لتوفير الراحة المثلى والنظافة. ويساعد دمج منتج جيبريت كيراتكت الذي يستخدم مع التزجيج القياسي على الانصهار بشكل دائم مع السيراميك، مما يخلق سطحًا غير مسامي وسلس للغاية يساعد على منع تلطيخ السيراميك ويجعل التنظيف أكثر سهولة ويساعد في الحفاظ على تأثير شديد اللمعان.
ولتعزيز الصحة العامة وسهولة التنظيف، تقدم جيبريت مراحيض بدون حواف تم تصميمها بالكامل بدون حافة دفق. يوضح نصار: «حيث أن المراحيض الخالية من الحواف أسهل في التنظيف، فهي الخيار الأول عندما يتعلق الأمر بنظافة المراحيض. وبدون حافة الدفق، لا توجد أماكن مخفية يصعب الوصول إليها حيث تتراكم الروائح والجراثيم والبكتريا والأوساخ والترسبات. هذه المراحيض مزودة بدليل تدفق مطور ومُصمم بشكل خاص يضمن تدفقًا صحيًا ومستهدفًا في كل مرة، مما يجعل من السهل تنظيف وحدة المرحاض وترك سطح سيراميك متلألئ بمسحة واحدة.»
ويضيف: «تتمتع جيبريت بتاريخ طويل من الابتكار. من إنشاء أول صهريج مخفي في عام 1964 وصولاً إلى توفير تكنولوجيا مراحيض الاستحمام إلى السوق الأوروبية عبر منتج جيبريت أكوا كلين، لطالما كنا في طليعة ابتكارات الحمامات لأكثر من 140 عامًا.»
ويضيف: «تشمل الابتكارات الأخرى المرايا المضادة للضباب، والدفق بدون لمس، والمراحيض المعلقة على الجدران، والوحدات المدمجة التي تزيل الروائح، مما يمنح حرية تصميم حمام الأحلام استنادًا إلى تصميم وظيفي استثنائي.»
وتتكامل خطوط السيراميك والتجهيزات مع أثاث الحمام من جيبريت والذي يوفر أسطح أنيقة وتصميمات نظيفة وعناصر تتناغم بشكل جميل مع السيراميك. ويوضح نصار بأنه يتم استخدام مواد عالية الجودة مقاومة للرطوبة وتركيبات متينة للغاية في صنع هذا الأثاث.
وتضم المجموعة تشكيلة واسعة من خزانات الحمامات مع عناصر مثل المرايا وخزانات المرايا المتاحة لكل مجموعة. وتضم العديد من التفاصيل بما في ذلك المقومات الهندسية الذكية للخزانات والأدراج والإضاءة الناعمة التي لا تخلق مساحة تخزين عملية فحسب، بل تعزز أيضًا الخصائص الجمالية للحمام، كما يختتم نصار.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة