التصميم الداخلي



إسيدرا من أيديال ستاندرد.

إسيدرا من أيديال ستاندرد.

إسيدرا تحقق التوازن بين الجانب الوظيفي والطابع الجمالي

18/10/2018

طرحت أيديال ستاندرد منتجها الجديد إسيدرا، مجموعة السيراميك الكلاسيكية المعاصرة التي تفي باحتياحات المساحات في الحمامات العصرية بدون المساس بالجانب الوظيفي والشكل الجمالي. 
المنتج الجديد من تصميم ستديو لافين، ويشتمل على خطوط واضحة، مبهة، وحيوية مع أشكال دائرية ناعمة، كما يقول المتحدث باسم الشركة الرائدة المزودة لحلول الحمامات المبتكرة. 
وقد تم تصميم إسيدرا لتلبية احتياجات الحياة العصرية، مع تقديم تصميمات مبهرة مع مستويات عملية للكفاءة والراحة المتناهية، كما يقول. 
تشتمل أوعية المراحيض والبيديه في مجموعة إسيدرا على تجهيزات مخفية ومقعط رفيع بغطاء ناعم يضيف إلى نقاء خطوط التصميم ويضمن سهولة التنظيف. كما يتميز التصميم بالحفاظ على البيئة ويركز على الاستدامة. وتتيح آلية استخدام تدفق المياه المزدوج 4.5/3 لتر مقارنة بالتقنيات القديم استهلاك 1.6 مليون لتر فقط من المياه كل عام، كما يضيف. 
كما تم تصميم المجموعة أيضًا لتكون أقل إزعاجًا وخالية من المتاعب بقدر الإمكان. ويساهم التصميم الذكي والتجهيزات المتوافقة على إحداث تجديد سريع وواضح. وبفضل التجهيزات القياسية، فإنه لا حاجة للتدخل في نظام المياه أو الجدران الحالية. 
تعد مجموع إسيدرا مثالية لحمامات الفنادق حيث تجلب العديد من المزايا مثل توفير الطاقة، والسلامة، وسهولة التركيب والصيانة والتنظيف، كما يختتم المتحدث.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة