قطاع العقارات



مساكن نسمة من أرادَ... تواصل العمل.

مساكن نسمة من أرادَ... تواصل العمل.

استكمال 60 بالمائة من مشروع مساكن نسمة

18/10/2018

كشفت شركة أَراد المتخصصة في التطوير العقاري بالدولة عن إنهاء 60 بالمائة من الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروعها السكنيّ المتكامل في قلب الشارقة مساكن نَسمَة، في الوقت الذي تجري فيه الاستعدادات لبدء تسليم الوحدات لمالكيها نهاية هذا العام. 
يقع مشروع مساكن نسمة الفاخر في قلب واحدة من أسرع مناطق الشارقة نموًا، عند التقاطع شارع الإمارات وشارع المليحة، بالقرب من مدينة تلال، ومجمع تلال، وحديقة الشارقة النباتية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. 
وبالإضافة إلى تسارع وتيرة العمل، فإن شركة التطوير تقوم بوضع اللمسات الأخيرة على أول منزل مكتمل في المشروع، وهو عبارة عن فيلا شبه مستقلّة، وقد تم فتحه أمام جمهور الراغبين في تملّك بيت العمر في إحدى أبرز الوجهات العصرية في إمارة الشارقة.
يقول الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة أرادَ: «إن افتتاح المنزل المخصص للعرض يبرهن على مدى التزام أرادَ بوعودها من حيث تسليم المنازل لمالكيها في المواعيد المحددة.» ويضيف قائلاً: «إنني على ثقة بأنّ هذا سيمثل فرصة فريدة سيتمكن من خلالها الراغبون في تملّك وحدات سكنية استثنائية من إلقاء نظرة فاحصة تعكس نمط الحياة العصرية المبتكرة التي تجسّدها مساكن نَسمَة.»
كما واصلت أرادَ منجزاتها المتسارعة في المرحلة الثانية من مساكن نَسمَة حيث تم إنهاء 20 بالمائة من الأعمال الإنشائية فيها.
كما تم إنهاء الأعمال الإنشائية للطابق الأول في ميدان نَسمَة، الذي يمثّل مركز تسوقٍ خاصاً للقاطنين في المشروع على مساحة 6500 قدم مربعة، حيث يتوقع تسليمه بحلول نهاية هذا العام.
كما أكدت الشركة بيع أكثر من 500 منزل، التي تشكّل قرابة ثلثي وحدات هذا المشروع العصري النابض بالحياة، حسب ما يقول مسؤول رفيع المستوى. 
وتأتي هذا الأخبار عقب الإعلان عن تدشين المرحلة الرابعة في شهر يوليو الماضي، إضافة إلى إطلاق منازل بريم المتلاصقة في المشروع، التي تمثل باقة استثنائية من المنازل ذات الأسعار المنافسة من غرفتين وثلاث غرف نوم.
وكانت الشركة قد أطلقت المشروع المقسم إلى خمس مراحل في مارس 2017، وتم بيع وحدات المرحلة الأولى في أقل من شهر، ليكون بذلك أسرع مشروع سكني سريع البيع في الشارقة. ويشتمل مشروع مساكن نسمة على أكثر من 800 وحدة السكنية، فضلا عن ميدان نسمة، ومركز مجتمعي كامل التجهيزات، ومدرسة جيمز الدولية. ومن المقرر استكمال المشروع بأكمله في نهاية 2019.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة