أخبار الإمارات



وحدة تابعة لأرابتك تفوز بعقد كريك هورايزون

15/07/2018

قالت مجموعة أرابتك القابضة- شركة البناء الرائدة في الشرق الأوسط- بأن إحدى شركاتها التابعة، وهي شركة صقر الإمارات الكهروميكانيكية (إيفيكو)، فازت بعقد بلغت قيمته 117 مليون درهم (32 مليون دولار) خاص بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية الخاصة بقطعة الأرض رقم 19 في مشروع كريك هورايزون في دبي من قبل شركة إيه اف سي المقاول الأساسي للمشروع. 
وتقع أبراج كريك هوريزون بالقرب من الحديقة المركزية في آيلاند دستريكت وبجوار مشروع إيفيكو قيد التنفيذ «كريك سايد 18»، حسب ما أفادت أرابتك.
وتضم قطعة الأرض رقم 19 مساحة مبنية تعادل 130 ألف قدم مربع وسوف تضم الأبراج 550 وحدة سكنية بتصاميم معاصرة. وكان من المقرر أن تبدأ أعمال تطوير المشروع في يونيو 2018 وتستمر لحوالي 20 شهرًا.
وفي تعليقه على الفوز بالعقد، قال هاميش تيرويت، الرئيس التنفيذي لمجموعة أرابتك القابضة: «نحن سعداء بفوز المجموعة بعقد مشروع جديد في وجهة ميناء خور دبي. إن إعادة إختيار شركة إيفيكو من قبل نفس العملاء إنما يعكس مدى إلتزامنا المستمر باتباع الأساليب المبتكرة التي تعزز عملنا وتضمن إمكانات تسليم المشاريع في الوقت المحدد.»
وأضاف: «إيفيكو تتطلع للعمل على المزيد من المشاريع بالتعاون مع شركة إعمار للتطوير العقاري المالكة لمشروع كريك هوريزون وشركة إيه اف سي المقاول الأساسي للمشروع حيث نسعى لتقوية علاقات العمل مع شركائنا في الأسواق الأساسية.»
وقالت أرابتك التي تعد مقاولاً رائدًا للبنية التحتية الاجتماعية والاقتصادية بأنها تعمل على تحسين نوعية حياة الأشخاص الذين يعيشون في المجتمعات التي تنشئها.
وتضم قائمة المشاريع المميّزة لأرابتك في دولة الإمارات العربية المتحدة مبان أيقونية مثل أطول مبنى في العالم وبرج خليفة في دبي، ومعالم في أبوظبي مثل فندق قصر الإمارات ومتحف اللوفر أبوظبي، بالإضافة إلى أعمال فنية أخرى في المطارات والبنية تحتية المرتبطة بها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة