أخبار إقليمية



ارتفاع أرباح بوش الشرق الأوسط بنسبة 11 بالمائة

15/07/2018

أعلنت بوش- الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات- عن تحقيق إجمالي مبيعات بلغ 2057 مليار درهم (حوالي 419 مليون دولار)، بزيادة كبيرة بنسبة 11 بالمائة بالمقارنة مع العام الماضي.
وقال فولكر بيشوف، نائب الرئيس والمدير العام لشركة روبرت بوش الشرق الأوسط: «كان العام 2017 عامًا مميزًا بالنسبة لنا، وذلك بفضل مبادرات التوسع المختلفة التي عملنا عليها.»
وأضاف: «نتوقع أن يتكون معدل نمو أعمال شركة بوش في الشرق الأوسط هذا العام من خانة واحدة. فعلى الرغم من انخفاض نمو الناتج المحلي الإجمالي في المنطقة، إلا أن دول مجلس التعاون الخليجي تواصل تقديم الفرص التجارية لمنتجاتنا وخدماتنا، خاصة في قطاعات البناء والتشييد وتستمر ببذل جهدها لتنويع اقتصاداتها المحلية أكثر.»
وتابع بيشوف: «إن ابتكاراتنا المتصلة لمستقبل التنقل والمباني الذكية، بالإضافة إلى تقديمنا لحلول الثورة الصناعية الرابعة والسلع الاستهلاكية المبتكرة، تضمن حصولنا على مكانة جيدة تساعدنا في دعم رؤية وطموحات طويلة الأجل للحكومات والشركات والمستهلكين على حد سواء».
وعلى الرغم من المناخ الاقتصادي الصعب، تسعى مجموعة بوش للمزيد من النمو العام الجاري وتتوقع أن تنمو إيرادات مبيعاتها بنسبة 2 بالمائة إلى 3 بالمائة خلال العام 2018.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة