التصميم الداخلي



فيلاماربل أيد... مرتكز على الماء.

فيلاماربل أيد... مرتكز على الماء.

حلول فيلا للرخام تقاوم الأحماض والبقع

21/06/2018

أطلقت شركة فيلا لحلول العناية بالأسطح منتجها الجديد فيلاماربل أيد، حل المعالجة الوقائية المقاوم للأحماض والبقع الجديد لأسطح الرخام والحجر الطبيعي، والذي فاز أيضًا بجائزة «أفضل الإبداعات 2018» ضمن فعاليات ستون إكسبو مارموماك، المعرض الدولي المتخصص في الأسطح.
يوفر حل المعالجة الخالي من الروائح والمذيبات الحماية من التأثيرات الضارة للأحماض والمنظفات القلوية والبقع. ويخلق حاجزًا مصقولا طبيعيًا للحجر والرخام والحجر الجيري والترافرتين لا يصفر أو يفقد لونه أو ينشئ مظهرًا «أكريليكيًا».
يقول فابريزيو نيكولي، المدير التجاري لفرع الشرق الأوسط في فيلا: «بسبب الصفات المتأصلة في الرخام، تستفيد العديد من المشاريع منها في المناطق الداخلية والخارجية ولكن حتى الآن لم تكن هناك حماية فعالة ضد المواد الحمضية أو البقع والتي تسبب في بعض الأحيان نتائج كارثية.»
ويضيف: «كفريق لحماية الأسطح، عمل فريق البحث والتطوير في شركة فيلا على هذه الحماية لفترة من الوقت، ونحن متحمسون للغاية لأن المعالجة الحائزة على جوائز باتت متوفرة الآن في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب آسيا.»
لا يؤدي فيلاماربل أيد إلى تغيير الحجر ويترك سطحه سليمًا. وتمتلك تركيبته الآمنة والقائمة على الماء محتوى منخفضًا من المركبات العضوية المتطايرة وتشكل حاجزًا ضد الحجارة، وذلك بفضل تقنية الطلاء بالغة الصغر. ويمكن استخدام هذا الحل على كل من المواد الجديدة والمعالجة المسبقة، بما في ذلك الأسطح الخارجية، حيث إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية والصدمات الحرارية. ويوصف العلاج الجديد بأنه مثالي لجميع أسطح الحمامات والمطابخ، المطفأة والمصقولة على حد سواء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة