شركات المقاولات



تعيين مصمم لمشروع السيف

21/06/2018

أعلنت شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري عن تعيين مكتب محمد الغريب الهندسي لتصميم مشروعها الجديد في منطقة السيف.
واستنادًا إلى نجاح مشروع المركادو متعدد الاستخدامات في منطقة الجنبية والذي يتكون من جزئين تجاري وسكني، تشرع شركة البحرين الأولى إلى تفعيل مشروع تجاري آخر في الهواء الطلق في منطقة السيف.
وسيوفر المشروع الجديد أكثر من 40 ألف قدم مربع من المساحات التأجيرية الفاخرة، والتي سيتم بناؤها على قطعة أرض بمساحة 78878 قدم مربع قبالة مجمع سيتي سنتر.
وتم تصميم الموقع ليخدم المنطقة السكنية المحيطة به، وسيضم مزيجًا من المقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه ومتاجر التجزئة والتي سيحتوي بعضها على مسار خاص لطلبات السيارات.
وقال الرئيس التنفيذي للبحرين الأولى أمين العريض: «أعجبنا المزيج الفريد من خبرة مكتب محمد الغريب الهندسي ونهجه الإبداعي في تصميم مشروعنا. وسعيًا منّا لاقتناص الفرص، فقد حددنا حاجة المنطقة إلى مركز تجزئة تكميلي يوّفر الخدمات التي تلبي احتياجات السكان.»
«لقد نقل مكتب الغريب من خلال تصميمهم هذا المشروع إلى مستوى جديد. نحن حريصون على رؤيته ينبض بالحياة،» كما ذكر العريض بعد توقيعه الاتفاقية مع محمد الغريب، العضو المنتدب للمكتب على هامش فعاليات معرض الخليج للعقار الذي أقيم في البحرين في شهر أبريل. 
يقع المشروع على طول الطريق 2819، بين مجموعة من الأبراج السكنية الجديدة، وسيوفر ما يصل إلى 26 وحدة تتراوح مساحتها من 320 إلى 15600 قدم مربع من المساحة القابلة للتأجير.
وسيشتمل المجمع على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وسوبرماركت رئيسي، ومحلات ترفيه وخدمات. وستوفر اثنتان من الوحدات مسارًا خاصًا لطلبات السيارات. 
ومن جانبه يقول محمد الغريب، العضو المنتدب لمكتب محمد الغريب الهندسي: «نحن سعداء للغاية لإقامة هذه الشراكة مع البحرين الأولى في مشروعهم الجديد في السيف. يعمل فريقنا من المحترفين باستمرار على استكشاف الفرص الإبداعية في كل مشروع ننفذه ونحن سعداء بالتقدم المحرز في التصميم حتى الآن.»
ويضيف: «إننا سنقدم مشروعًا رائعًا مع خدمات نأمل أن تكون مكمّلة للمنطقة.»
من المتوقع أن يبدأ بناء المشروع هذا الصيف مع اكتماله بحلول نهاية عام 2019.
تعد شركة البحرين الأولى مطورًا مبتكرًا يعمل في البحرين والكويت، وتتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يتيح لها تنفيذ مشاريع في جميع أنحاء دول الخليج، وفق مبادئ الشريعة الإسلامية. 
تملك شركة البحرين الأولى حقوق تزيد عن مليون قدم مربع في قطع أراضٍ استراتيجية في مملكة البحرين. 
ومن أبرز مشاريع الشركة مشروع المركادو في منطقة الجنبية، ويوفر 50 ألف قدم مربع من مساحات التجزئة القابلة للتأجير.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة