شركات المقاولات



المنى جاردنز... سوف تبني إس إم سي إنفرا 122 فيلا في أربع فئات.

المنى جاردنز... سوف تبني إس إم سي إنفرا 122 فيلا في أربع فئات.

إس إم سي إنفرا تبني مدينة خضراء

21/06/2018

أرست شركة زين للتطوير العقاري الواقع مقرها في عُمان عقد مشروع المنى جاردنز السكني على شركة المقاولات الرائدة إس إم سي إنفرا، كما ذكرت صحيفة تايمز أوف عمان.
يتكون مشروع المنى جاردنز من 122 فيلا مقسمة إلى أربع فئات تحيط بها المساحات الخضراء. ووفق ما ذكرت شركة إس إم سي إنفرا فإن سيتم استكمال المشروع في 33 شهرًا.
يقول مادهوسودا بي، الرئيس التنفيذي للشركة: «نعمل في هذه الصناعة منذ عقد تقريبًا، ومنذ أن بدأنا نشاطنا في عام 2011، عملنا في مشاريع بقيمة تزيد عن 100 مليون ريال عماني (259?4) مليون دولار).
«تضم الشركة أفضل المهارات الفنية والهندسية والإدارية، وإننا على ثقة من قدرتنا على تسليم المشروع للعميل في الوقت المحدد،» كما يضيف.
سوف يضم مشروع المنى جاردنز مركزًا ترفيهيًا جذابًا، يشتمل على صالة ألعاب مع بركة سباحة، وحضانة للأطفال، وسينما، ومساحات تجارية للتأجير مناسبة لإقامة مقهى وسبا ومطعم وعيادة وسوق صغير.
يشتمل المشروع أيضًا على مساحات خضراء ومساحات خارجية للبولينج والشطرنج وكرة القدم ورفع الأثقال وركوب الدراجات. وسوف تضم المدينة العديد من المداخل والمخارج، بما يتيح للمقيمين الوصول إلى فيلاتهم بسهولة مع ضمان الأمن الكامل.
سوف يتم توفير خدمات أمنية للمدينة على مدار 24 ساعة مع كاميرات للمراقبة ونظام للتخلص من النفايات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة