قطاع العقارات



مشروع سيفن سيتي... أول مشروع لشركة سيفن تايدز متعدد الاستخدامات في أبراج بحيرات الجميرا.

مشروع سيفن سيتي... أول مشروع لشركة سيفن تايدز متعدد الاستخدامات في أبراج بحيرات الجميرا.

إطلاق مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا

21/06/2018

كشفت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية الفندقية والسكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا، وهو أول مشروع متعدد الاستخدامات لها في مدينة دبي.
تبلغ تكلفة المشروع 1.3 مليار درهم (354 مليون دولار)، ويضم 2635 وحدة سكنية، وقد وصلت نسبة الأعمال المنجزة لهذا المشروع إلى 15 بالمائة على أن يتم تسليمه خلال ثلاث سنوات. 
يمتد المشروع على مساحة قدرها 3.5 مليون قدم مربع، ويقع في كلاستر - في مركز دبي للسلع المتعددة، مقابل ملعب مونتغمري للجولف وملعب الإمارات للجولف ومنطقة تلال الإمارات. وتشمل الخيارات السكنية في المشروع مجموعة من شقق الستديو والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين نوم وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى عدد محدود من شقق الدوبلكس.
وفي معرض تعليقه على إطلاق المشروع الجديد، يقول عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: «تم تصميم مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا لتلبية كافة احتياجات السكان والزوار بفضل وجود مجموعة متنوعة من منافذ التجزئة والأنشطة الترفيهية والمطاعم والمقاهي وحضانة الأطفال والصالة الرياضية والنادي الصحي.»
ويشير بن سليم إلى أن تصميم المشروع يتميز بوجود منصة مشتركة تضم عدة مطاعم تطل على بحيرة.
«يضم البرج أيضًا صالة رياضية ونادٍ صحي وبركة سباحة كبيرة ومسبح للأطفال وحديقة على السطح ومجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر، وذلك بالإضافة إلى مساحة واسعة لمنافذ التجزئة تبلغ 150 ألف قدم مربع تمتد على ثلاثة طوابق تشمل هايبر ماركت، فضلاً عن موقف للسيارات يتسع لاستيعاب 2699 سيارة وموقف خاص للزوار يستوعب 620 سيارة. وتأتي جميع الشقق السكنية مجهزة بأفضل التشطيبات الفاخرة والتجهيزات الراقية التي تتناسب مع علامة سيفن التجارية المرموقة، كما أنها مزودة بخزائن داخلية كبيرة ومعدات المطبخ المتطورة.»
تبدأ أسعار شقق الستديو في مشروع سيفن سيتي في أبراج بحيرات الجميرا من 354 ألف درهم وتتراوح مساحاتها من 384 إلى 416 قدم مربع، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 683 ألف درهم، وتتراوح مساحاتها من 739 إلى 800 قدم مربع. فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 992 ألف درهم وتبلغ مساحتها 1073 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 1.4 مليون درهم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة