قطاع العقارات



رويال بيرلس... تطوره شركة أورينتال بيرلس.

رويال بيرلس... تطوره شركة أورينتال بيرلس.

لمسة إيطالية على مشروع هام في دبي

21/06/2018

أعلنت أورينتال بيرلس- المطور العقاري المتخصص في الشقق الحضرية الراقية- توقيع عقد بملايين الدولارات مع تونينو لامبورغيني الشركة الإيطالية المتخصصة في إكسسوارات نمط الحياة والمشاريع الفندقية ذات التصميم الراقي، وذلك لاستخدامها في مشاريع رويال بيرلس القادمة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. 
من خلال هذه الشراكة، منحت تونينو لامبورغيني شركة أورينتال بيرلس حقوقاً حصرية لاستخدام علامة تونينو لامبورغيني في القطاع العقاري بدبي لمدة لا تقل عن 10 سنوات، كما ذكرت الشركة المطورة. 
وبموجب الاتفاق الحصري يتمتع مخطط مشروع رويال بيرلس، الذي يجري العمل عليه حاليًا في منطقة ميدان واحد في دبي بمعايير الفخامة والحصرية والتصميم وفقاً للطلب من قبل الأفراد من محبي العيش برفاهية بتصاميم خاصة غير مسبوقة من تونينو لامبورغيني.
يعد رويال بيرلس مشروعًا فريدًا ومبتكرًا تبلغ مساحته 4.6 مليون قدم مربع، يضم أكثر من 7500 شقة فاخرة بنظام التملك الحر، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع بحلول 2020 وتشمل 1565 وحدة. تم تصميم المشروع بدقة ليقدم خيارات أنماط حياة فائقة، تحيط به مساحات هادئة وصافية تشبه الواحات.
ووفق الاتفاقية، سوف تقوم الشركة الإيطالية باستخدام علامة تونينو لامبورغيني وفلسفتها وقيمها في جميع المشاريع العقارية لشركة أورينتال بيرلس. 
يعد تونينو لامبورغيني المالك الوحيد لعلامة تونينو لامبورغيني المسجلة دوليًا للشركة الإيطالية، التي أسسها سليل عائلة لامبورغيني.
وبالحفاظ على تقاليد وتراث عائلته، أنشأ تونينو لامبورغيني في 1981 علامة لتجربة نمط الحياة بتشكيلة واسعة من منتجات التصميم الفاخرة لتعزيز الأسلوب والمذاق الإيطالي المميز.
يقول ما جولونج، الرئيس التنفيذي في أورينتال بيرلس: «إنه لمن دواعي سرورنا إبرام شراكة مع تونينو لامبورغيني لمشاريعنا القادمة في دبي، بداية من مشروع رويال بيرلس.»
«من خلال التعاون مع تونينو لامبورغيني يمكننا توفير أروع الشقق المصممة حسب الطلب لعملائنا، والتي يتم تصميمها وتزويدها بمواصفات فاخرة لم يسبق لها مثيل في دبي.»
ومن خلال الاتفاقية، قررت أورينتال بيرلس كذلك أن تكون مرتبطة بإكسسوارات نمط الحياة الأخرى من تونينو لامبورغيني، من أجل تقديم منتجات عقارية فاخرة وعالية الجودة في كل مشاريعها التطويرية. كما تمنح الاتفاقية أورينتال بيرلس الحق في تطوير وتشغيل النوادي، الصالات، المطاعم، المقاهي، الصالات الرياضية، إلى جانب متاجر تونينو لامبورغيني الرئيسية أو متاجر العلامة الواحدة في المشروع. 
كما يمكن تصميم وحدات تونينو لامبورغيني هذه وتأثيثها بمفهوم تصميم تونينو لامبورغيني كازا أو بالمفروشات التي يحددها الأفراد.
ويقول لامبورغيني: «بعد إطلاق 4 فنادق فئة 5 نجوم والإطلاق الأخير لمشروع تونينو لامبورغيني للعقارات في الصين مؤخرًا، يسرني أن أبدأ شراكة جديدة في هذا القطاع المتطور في دبي مع أورينتال بيرلس للتطوير العقاري.» 
«إن هذا المشروع العقاري مخصص تحديدًا لعشاق الفن والتصميم ونمط الحياة الإيطالي، وهم العملاء الذين يشاركونا الشغف نفسه وذات الرؤية. هنا سيجدون المساحات والأماكن التي تعكس شخصيتهم بشكل مثالي وتجعلهم يشعرون بأنهم مميزون.» 
تقدم رويال بيرلس مجموعة من الشقق الذكية المتصلة بالانترنت، وسط مروج مصممة بعناية ومساحات خضراء في غاية الجمال. صمم رويال بيرلس ليكون بمثابة ملاذ سكني في قلب منطقة ميدان، تحيط به المناظر الطبيعية المريحة الخلابة والتشكيلات المائية والمساحات الخضراء رائعة التصميم. وسوف يستمتع المقيمون والزوار بمجموعة من المرافق الترفيهية المتطورة التي تشمل مقاه ومطاعم ومسرح خاص مزود بـ 55 مقعدًا ومركزًا للرعاية اليومية وقاعة متعددة الوظائف وصالون وبولينج وملاعب اسكواش ومركز ضخم للياقة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة