الأحدث في الأسواق



مقاطع ماسترلاين 10... صممت مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المباني.

مقاطع ماسترلاين 10... صممت مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المباني.

ماسترلاين 10 مثالي للمباني العصرية

21/06/2018

بعد النجاح الملموس الذي حققه نظام ماسترلاين 8 للشبــــــابيـــك والأبواب، طرحت شركة رينـــــــــــــــرز للألمنيـــوم نظام ماستــــرلاين 10 (10 MasterLine) للشبابيك، الأحدث في مجموعة موديلات ماسترلاين. 
تم تطوير هذا الموديل الجديد خصيصًا للمباني ذات الطاقة الاستهلاكية المنخفضة، ليكون بذلك نظامًا مثاليًا للتصميمات المعمارية العصرية، كما تقول الشركة الأوروبية الرائدة في توفير أنظمة الألمنيوم. 
يجمع ماسترلاين 10 بين الخصائص الحرارية القصوى والعرض المرئي الصغير للمقاطع، كما يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي للشركة الواقع مقرها في بلجيكا. 
«يعد ماسترلاين 10 إضافة قيّمة لمجموعة ماسترلاين التي طرحت عام 2016. وتضم المجموعة الجديدة نفس المقاطع والإكسسوارات، بحيث يكون عدد المكونات الجديدة محدودًا، ولكن عدد التصميمات واستخداماتها هائلة.» 
وكان ماسترلاين 8 قد أثبت نجاحه في أسواق الشرق الأوسط، وتم تركيبه في أحد المشاريع الراقية في دولة الإمارات وهو بوليفارد هايتس، مشروع البرج السكني التوأم كما يقول. 
ويشير علي خلف إلى أنه تم تصميم ماسترلاين 10 مع الأخذ في الاعتبار متطلبات البناء اليوم وفي المستقبل، بما في ذلك انخفاض الطاقة، والحد الأقصى لدخول ضوء النهار الطبيعي، والأداء المتميز، والمنازل الآمنة (مقاومة للسرقة حتى الفئة 3). هذه المقاطع تناسب المباني السكنية والتجارية، فضلا عن المباني العامة حيث يتطلب الاستخدام المكثف للمباني الاعتماد على نظام متين وموثوق. 
«تتيح هذه المقاطع تركيب شبابيك زجاجية ضخمة تتمتع بالأداء الحراري المتميز، والتي تم اختبارها وفق أعلى معايير مقاومة السرقة،» كما يقول. 
يتوفر ماسترلاين 10 في ثلاثة موديلات: فانكشنال للمظهر الناعم النحيف، ورينسانس للشكل الكلاسيكي، وديكو للشكل المعاصر. 
وتتحقق خاصية العزل الحراري لماسترلاين 10 من خلال دمج مواد مبتكرة جديدة ودمج كاسر حراري. ويساعد الجمع بين الإطارات والفتحات على تحقيق قيم Uf تحت 1.0 واط/متر مربع كيلفن، وفي أفضل مستوى تنخفض إلى الحد الأدنى 0.76 واط/متر مربع كيلفن، كما يوضح علي خلف. 
حصلت المقاطع على شهادة المنزل الصديق للبيئة من معهد باسيف هاوس المعروف الواقع في دارمستاد بألمانيا والذي يتولى رئاسته الدكتور ولفجانج فيست الشهير. 
تعد رينرز للألمنيوم شركة رائدة في مجال تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المعمارية المبتكرة والمستدامة بما في ذلك مجموعة واسعة من أنظمة الشبابيك والأبواب والستائر الجدارية والأنظمة السحابة وواقيات الشمس والستائر وشبكات التهوية.
وبالإضافة إلى مجموعتها الواسعة من الحلول القياسية، تقوم الشركة أيضًا بتطوير حلول مصممة خصيصًا لجميع قطاعات السوق سواء المشاريع السكنية أو التجارية أو الصناعية. كما أن أنظمتها عالية الجودة تفي بأكثر المتطلبات صرامة من حيث الراحة والأمان والتصميم المعماري والكفاءة في توفير الطاقة. الأمر الذي أهلها لتكون شريكًا يعتمد عليه للمعماريين والمصنعين ومركبي الألواح الشمسية ومطوري المشاريع والمستثمرين والمستخدمين النهائيين. 
تأسست شركة رينرز عام 1965، وتضم في الوقت الحالي أكثر من 1770 موظفي في 40 دولة في جميع أنحاء العالم، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 70 دولة في خمس قارات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة