أخبار الإمارات



تصور فني لمشروع ريم مول.

تصور فني لمشروع ريم مول.

وضع حجر أساس ريم مول بتكلفة 1.2 مليار دولار

21/06/2018

وضعت شركة الفروانية للتطوير العقاري حجر أساس ريم مول، أكبر وجهة للتسوق والمتعة والترفيه في إمارة أبوظبي البالغة تكلفته 1.2 مليار دولار في جزيرة الريم.
جدير بالذكر أن شركة الفروانية للتطوير العقاري مشروع مشترك بين شركة أجيليتي وشركتها التابعة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) والشركة الوطنية العقارية.
ويقع مجمع ريم مول في منطقة نجمة أبوظبي في جزيرة الريم، وهو المشروع التجاري والسكني الرئيسي الذي تنفذه شركة ريم للتطوير ومن المتوقع أن تصل القدرة الاستيعابية لجزيرة الريم إلى نحو 200 ألف نسمة مع اكتمال المشاريع الحالية فيها.
وسيضم المشروع 450 متجرًا للعلامات التجارية المحلية والعالمية، فضلاً عن باقة متنوعة من خيارات التسلية والترفيه مثل حديقة أبوظبي الثلجية، إلى جانب مسارح العرض السينمائي الحديثة و85 وجهة لتناول الطعام.
وكانت العمليات الإنشائية للمشروع قد بدأت في نهاية عام 2017 بموجب عقد بقيمة 2.3 مليار درهم تم منحه إلى شركة إيتينيرا غنتوت، الشركة الإماراتية الإيطالية المشتركة.
ومن المقرر تسليم مجمع ريم مول الذي يتوقع استكماله في نهاية العام 2020 عبر مرحلة واحدة فقط، بما ينسجم على النحو الأمثل مع المخطط الرئيسي لمشروع تطوير جزيرة الريم، والذي شهد زخمًا عمرانيًا هائلاً على مدى الأعوام الماضية كوجهة سكنية وتجارية بارزة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة