أخبار السعودية



فلل ميرابيليا ... مساحات داخلية من تصميم روبرتو كافالي.

فلل ميرابيليا ... مساحات داخلية من تصميم روبرتو كافالي.

دار الأركان تقدم تصاميم روبرتو كافالي في الرياض

21/06/2018

أعلنت دار الأركان، أحد أكبر المطورين العقاريين في المملكة العربية السعودية، عن إطلاقها مشروع ميرابيليا الذي يضم مجموعة من الفلل الفاخرة بتكلفة تبلغ 600 مليون ريال (160 مليون دولار) في مشروع شمس الرياض في العاصمة السعودية.
يقع مشروع شمس الرياض الذي تبلغ قيمته 10 مليارات ريال (2.6 مليار دولار) على طريق الملك خالد، ويعد الأول من نوعه في السعودية حيث تم تصميمه ليكون «مدينة داخل مدينة».
ومن المقرر أن يتألف المشروع الممتد على مساحة 5 ملايين متر مربع من مساحات سكنية وتجارية متعددة الاستخدامات مع أرقى المرافق المطلة على وادي حنيفة. وستضم هذه الوحدات السكنية مساحات داخلية من تصميم دار الأزياء الإيطالية روبرتو كافالي.
أقيم حفل الإطلاق في الرياض مؤخرًا للمشروع الرفيع والشراكة مع أفضل العلامات التجارية الفاخرة في إيطاليا.
يقدم مشروع ميرابيليا أو مارفلز باللغة اللاتينية مجموعة من الفيلات السكنية الراقية من المكونة من ثلاث إلى سبع غرف نوم، والتي تتراوح مساحتها ما بين 300 متر مربع إلى 1600 متر مربع ضمن مشروع شمس الرياض.
توفر الجدران الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات بانورامية على المناظر الخضراء المورقة في وادي حنيفة والتي تمتزج مع التصميمات الداخلية من روبرتو كافالي المستوحاة من الحياة البرية والطبيعة.
شمس الرياض هو مجتمع قائم بذاته يعبر عن الفخامة والتميز في كل من مكوناته. ويضم مراكز تجارية نابضة بالحياة ومطاعم ومقاه عالمية ومناظر طبيعية خضراء وممرات ومناطق لعب للأطفال ومدارس وعيادات ومكاتب حكومية ومساجد.
وقالت دار الأركان إنها استثمرت حتى الآن أكثر من مليار ريال (266 مليون دولار) لتعزيز البنية التحتية، بما في ذلك إنشاء محطتين للطاقة بالإضافة إلى طرق الوصول الرئيسية.
ودخلت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) مؤخرًا في شراكة استراتيجية مع شمس الرياض لإنشاء مجمع سكني لموظفيها وعائلاتهم، حيث يضم 600 وحدة سكنية مجهزة بالكامل على مساحة 1.8 مليون متر مربع. وانتقل العديد من أعضاء فريق سابك في بداية عام 2017.  




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة