شركات المقاولات



مجموعة تك تفتتح مصنعها الخامس للخرسانة الجاهزة في الإمارات

19/12/2017

أشارت مجموعة تك الرائدة في قطاع البناء بأن إحدى وحداتها الاستراتيجية قد افتتحت المحطة الخامسة للخرسانة الجاهزة في إمارة عجمان.  
وتعد ريمكس تك مساهمًا كبيرًا في الصناعة، وتملك الآن أربع محطات تعمل بطاقتها التشغيلية الكاملة، يقع اثنان منهم في منطقة الجرف الصناعية في عجمان، إضافة إلى مصنع في المنامة، وآخر في مصفوت داخل الإمارة.
تأسست مجموعة تك عام 2003، وقد نجحت في تحقيق نمو ملموس واكتساب مكانة رائدة في أسواقها، كما تقول الشركة. وأثبتت المجموعة الإماراتية قدرة على تسليم حلول إنشائية شاملة عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بما يضمن دورة متكاملة بالكامل.
وفي حفل الافتتاح، قال شيراز حسن، الرئيس التنفيذي للشركة: «لقد ضاعفنا إنتاجنا على مدى الأربع سنوات الماضية. ونجحنا في اكتساب سمعة مرموقة في السوق من خلال تقديم منتجات عالية الجودة. إننا ندرك جيدًا بأنه في الأوقات الصعبة من الصناعة، فإن الخدمة المتميزة لا تكون مجرد رغبة، بل مطلب أساسي أيضًا.»
ويشير بأن ريمكس تك سوف تواصل الاستثمار في مصنع عصري وماكينات بما يتماشى مع خطتها للتطوير والتحديث البالغة تكلفتها 100 مليون دولار والتي أعلنت عنها في عام 2014. وتسعى المجموعة إلى توسيع عملياتها وتؤمن بأنه الوقت المناسب للاستثمار في الفرص التي تزخر بها سوق دبي.
«سوف نواصل الاستثمار في أفضل المعدات والتكنولوجيا لتحسين الجودة وتعزيز الكفاءة التشغيلية. إن مصنع الخلط الجديد، علاوة على إضافة 15 خلاطًا إلى مجموعة أسطولنا سوف تشكل جزءًا من خطة التطوير. وتواصل قاعدة عملائنا التوسع، ونتوقع أن تشهد أعمالنا نموًا ملموسًا،» كما قال.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة