شركات المقاولات



أيه إس جي سي... تنفذ أعمال توسعة دبي مول.

أيه إس جي سي... تنفذ أعمال توسعة دبي مول.

أيه إس جي سي توسع مجمع دبي مول

19/12/2017

بدأت شركة أيه إس جي سي، المتخصصة في قطاع البناء والتشييد بدولة الإمارات العربية المتحدة، أعمال توسعة دبي مول، وذلك في إطار المشروع الذي يهدف إلى إضافة مساحات تجارية جديدة إلى المركز التجاري الذي يعتبر أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، وأكثرها استقطاباً للزوار بواقع أكثر من 80 مليون زائر سنويًا.
وقد انطلقت أعمال الشركة التي ستضيف منطقة جديدة للتجزئة بعد إصدار التراخيص الأولية اللازمة للمشروع في شهر أغسطس، والذي يهدف إلى إضافة مساحة للتجزئة في منطقة داون تاون النابضة بالحركة والنشاط، كما تقول الشركة.
وبعد استكمال المشروع، سوف يشهد إضافة منطقة جديدة تشكل جزءًا من مشروع توسعة دبي مول من جهة بوليفارد محمد بن راشد.
ولضمان أعلى مستويات الكفاءة في عمليات الإنشاء، قامت الشركة بتطوير حلول تقنية حديثة لتعزيز وتيرة العمل الجارية في المشروع، والتي تشمل عملية نشر ماسح ثلاثي الأبعاد بالليزر للمرافق المخصصة في كافة أرجاء المشروع، فضلاً عن استخدام نمذجة معلومات البناء بهدف التنسيق في عملية البناء.
يقول بيشوي عزمي الرئيس التنفيذي لشركة أيه إس جي سي: «سيشكل مشروع توسعة دبي مول معلمًا جديدًا بارزًا في مشهد قطاع التجزئة في دبي.»
«تمشيًا مع التطور الذي تحققه دبي في تعزيز مكانتها الرائدة كمدينة ذكية تعتمد على التكنولوجيا، قمنا باعتماد العديد من الحلول المتطورة في أعمالنا، لكي نضمن إتمام مشروع توسعة مراكز التسوق التابعة لشركة إعمار بأعلى معايير الجودة والابتكار والسلامة.»
ويؤكد بأن شركة أيه إس جي سي قد شهدت نموًا ملموسًا على مدى الثلاث عقود الماضية مع رؤية واضحة نحو المستقبل. وقد عملت الشركة في العديد من المشاريع الهامة في الإمارات، بما في ذلك سيتي ووك، ومتحف الاتحاد، وفيجين تاور، وجيه بي آر، وأونيكس، وباي سكوير، وأبراج بيزنس سنترال تاورز، وجولدن مايل، ومصنع نستله، ووالدورف أستوريا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة