قطاع العقارات



تصور فني لمشروع رويال بيرلز... فخامة ورقي.

تصور فني لمشروع رويال بيرلز... فخامة ورقي.

رويال بيرلز يتلألأ في سماء ميدان

19/12/2017

يتقدم العمل بخطوات ثابتة في مشروع رويال بيرلز الفاخر الذي تطوره شركة أورينتال بيرلز للتطوير العقاري في ميدان الواقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مع استكمال نحو 10 بالمائة من المرحلة الأولى، فإن المشروع يسير على الطريق السليم لاستكماله في 2022، كما تقول الشركة المطورة.
يقع المشروع وسط جنة خضراء، وقد صمم ليكون واحة وارفة للمقيمين عند مشارف مشروع ميدان في ند الشيبة، مع سهولة الوصول إلى أربع طرق رئيسية هي طريق العين (E66)، و شارع الشيخ محمد بن راشد (E311)، وشارع الخيل (E44)، وشارع الإمارات (E611).
يوفر المشروع مساحات ذكية وحياة عصرية في موقع بكر مع سهولة الوصول إلى أهم المعالم مع موقع متميز في أجواء سكنية هادئة ليكون مشروع رويال بيرلز مشروعًا فريدًا من نوعه.
يمتد المشروع على مساحة 4.6 مليون قدم مربع، ويضم نحو 8 آلاف شقة للتملك الحر، ويقع في قلب مشروع ميدان. وقد تم تصميمه بعناية فائقة ليوفر مساحات معيشية راقية، تحيط بها المسطحات الخضراء، والمرافق الترفيهية، كما تقول الشركة المطورة مضيفة بأنها يمثل واحة للهدوء والسكينة، مع موقع قريب لمراكز المال والأعمال والترفيه في المدينة.
يقول طارق جرار، نائب رئيس المبيعات والتسويق في أورينتال بيرلز: «صمم رويال بيرلز للاستفادة من قوة الإبداع والابتكار بهدف توفير خيارات متنوعة للحياة الراقية وسط أجواء أنيقة صديقة للبيئة في ند الشيبه».
ومن أهم التطورات التي شهدها المشروع حتى الآن كما يقول جرار هو استكمال الأعمال التحضيرية لأول 12 برجًا، وتوقع استكمال الوحدات كلها في نوفمبر 2019.
«صمم هذا المجتمع لتزويد السكان بمرافق متعددة ومخططة بعناية عبر المواقع الرئيسية للمخطط الرئيسي. لقد تم تزويد رويال بيرلز بكافة المرافق في جميع أنحاء هذا المجتمع الذكي، بما يتناسب مع احتياجات الحياة العصرية الراقية،» كما يقول.
وفي قلب المشروع، سوف يتم بناء مركز مجتمعي عصري وفريد من نوعه محاط بالتشكيلات المائية والمساحات الخضراء. ويمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من العروض الترفيهية والمرافق المتميزة التي تشمل المقاهي والمطاعم، إضافة إلى مسرح خاص يسع 55 مقعدًا، ومركز للرعاية اليومية، وصالة متعددة الوظائف، وسبا، وصالون، وبولينج، وملاعب اسكواش، ومركز ضخم للياقة البدنية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة