الحمامات



تجهيزات أكسور في ألف ريزيدنسز... عناصر متوازنة في جميع التفاصيل.

تجهيزات أكسور في ألف ريزيدنسز... عناصر متوازنة في جميع التفاصيل.

أناقة أكسور تبرز في شقق دبي

19/12/2017

تبدو شقق ألف ريزيدنسز في النخلة جميرا والمقرر افتتاحها في 2018 مبهرة حقًا، كما تقول شركة هانزجروهي التي قامت بتوريد تجهيزاتها المستدامة لتعزيز التصميم الداخلي المتميز للحمامات.

تم اختيار أكسور- العلامة التجارية التصميمية التابعة لمجموعة التجهيزات الصحية الألمانية الرائدة هانزجروهي- لتقديم تصميم أنيق للحمامات في فندق ألف ريزيدنسز الذي تديره شركة دبليو دبي - النخلة على النخلة جميرا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
بالنسبة للعقارات المطلة على شاطئ البحر في مناخ منطقة الشرق الأوسط الحارق، تعتبر الحمامات في كثير من الأحيان هي قلب المنزل. ولهذا السبب قام فريق تصميم مشروع ألف ريزيدنس إلى جانب شركة ديزاين وورلدوايد بارتنرشب (دي دبليو بي) باختيار العلامة أكسور ومنتجاتها الأنيقة، وذلك حسب ما يقول مسؤول في هانزجروهي.
وقال ماركوس سينغلر، المدير الإداري في شركة هانزجروهي الشرق الأوسط: «على مدى السنوات العشر الماضية، عملنا على زيادة الوعي بعلامتينا التجاريتين - أكسور وهانزجروهي - من خلال العمل على بعض من أكبر المشاريع المرموقة في المنطقة. ويمثل ألف ريزيدنسز تجربة مجزية للغاية بالنسبة لنا، حيث أن هذا المفهوم خيالي ومثير للإعجاب في التنفيذ - حتى بالمقارنة مع العديد من المشاريع الأخرى الفاخرة المجاورة على نخلة جميرا.»
ويقول بأن الأناقة الخالدة من أكسور سيتيريو تم اختيارها للخلاطات وأنظمة دش الاستحمام  في الوحدات السكنية.
«هذه التجهيزات التي تتميز بأنها مألوفة وفي الوقت نفسه جديدة وكلاسيكية وحديثة أيضًا تتميز بأنها متوازنة في كل التفاصيل. وقد تم تصميمها بالتعاون مع المصمم الإيطالي أنطونيو سيتيريو، حيث تبرز الأسطح التي شكلت بدقة والحواف الحادة،» يقول سينغلر.
ومن أجل لمسة متميزة، تم اختيار أكسور ستارك الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بعنصر الماء وقوته وقد تم تصميمه بالتعاون مع المصمم الشهير فيليب ستارك.
ويضيف: «يقدم هذا المنتج الذي يمثل ثورة في تم تصميم الحمامات دوامة من المياه محاطة بشفافية كاملة» مما يخلق عنصرًا استثنائيًا في حوض غسل اليدين. وقد تم دمج كل شيء بسلاسة من خلال إكسسوارات أكسور يونيفرسال.
ويؤكد جان بول زغبي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الشرق للإستثمار، المالكة والمطورة لكل من فندق ألف ريزيدنسز ودبليو دبي -النخلة، بأن الشركة فخورة بالعمل مع أكسور في إطار جهد إبداعي مشترك أسفر عن حمامات داخلية فريدة من نوعها في مشروع ألف ريزيدنسز، بما يعكس المعيشة المتميزة حقًا.
ويعلق قائلا: «لتحقيق رؤيتنا في خلق وجهة ذات نمط حياة عصري توفر أعلى معايير الخدمة والتصميم والجودة، كان من الضروري بالنسبة لنا اختيار الشركاء الذين يمثلون نفس الالتزام الثابت للامتياز في مجالاتهم الخاصة.»
وسيفتح فندق دبليو دبي - النخلة الذي يتميز بواجهة على شاطئ البحر أبوابه للنزلاء في عام 2018.
تم تصميم فندق ألف ريزيدنسز لأولئك الباحثين عن المعيشة الفاخرة في هذه الوجهة الجديدة، ويقدم نمط حياة فريد من نوعه للمقيمين في مجموعة محدودة من المنازل الفاخرة جًدا.
تتكون الوحدات السكنية من ثمانية قصور و104 منازل - بما في ذلك خمس وحدات بنتهاوس. ويتم إدارتها من قبل فندق دبليو دبي- النخلة الذي يقدم خدمة فندقية من فئة الخمس نجوم مع إمكانية الوصول الكامل إلى مرافق وخدمات الفندق وخدمة استقبال وإرشاد مخصصة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى نادي 104 الحصري للقاطنين والذي يتمتع بأحدث وسائل الراحة، والوصول إلى الشاطئ الخاص.
وأكثر ما يميز هذه الوحدات السكنية الفندقية الاهتمام بالتفاصيل والالتزام المستمر بالتميز في كل جانب من جوانب الحياة التي تشكل تجربة المعيشة  بدءًا من الأراضي المرتفعة التي تضمن إطلالات واضحة دون المساس بالخصوصية، والديكورات الداخلية الرائعة، بما في ذلك الحمامات التي تحتوي على منتجات هانزجروهي .
وتأتي مجموعة هانزجروهي، مع علاماتها التجارية أكسور وهانزجروهي في المرتبة السادسة بين 2000 شركة مدرجة في الترتيب الحالي لإنترناشيونال فوروم ديزاين للتصميم.
وتقوم أكسور بتطوير وبناء وإنتاج الصنابير ورؤوس دشات الاستحمام والاكسسوارات للحمامات الفاخرة والمطابخ. وقد طورت العديد من المنتجات الرائدة من حيث التصميم لأكثر من 20 عامًا بالتعاون مع مصممين عالميين، أمثال فيليب ستارك، وأنطونيو سيتيريو، وجان ماري مسعود، وباتريشيا أوركيولا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة